الاخبار

    الفنانة عواطف نعيم في زيارة للدار العراقية للأزياء

       
    74 مشاهدة   |   1 تقييم
    تحديث   23/06/2020 6:36 صباحا

    استقبلت مدير عام الدار العراقية للأزياء الدكتورة ابتهال خاجيك تكلان في مكتبها صباح اليوم الأحد ٢٠٢٠/٦/٢١ الفنانة الدكتورة عواطف نعيم , وفي بداية اللقاء قدّمت السيدة عواطف نعيم التهاني والتبريكات للدكتورة تكلان لمناسبة تسنّمها مهام منصبها الجديد، مديراً عاماً للدار العراقية للأزياء.


    من جانبها الدكتورة خاجيك اعربت عن شكرها وامتنانها للتهاني الرقيقة وابدت سعادتها لهذه الزيارة مشيدة في الوقت نفسه بالدكتورة عواطف نعيم كونها قامة من قامات الفن العراقي التي لونت بأدوارها المتنوعة في الدراما تاريخ الفن العراقي.


    بعد ذلك اكّدت الدكتورة ابتهال تكلان على ضرورة إشاعة ثقافة المحبة والوئام ونبذ ثقافة العنف في الدرما العراقية وتسليط الضوء على الجانب الإيجابي في المجتمع وعلى القيم والاعراف لاغناء ذاكرة الأجيال بالعودة إلى روح التراث العراقي الأصيل، بعد أن استقطبت التكنولوجيا الحديثة اهتمام العائلة العراقية وابعدتها عن اصالة الماضي وحلاوة مفرداته.


    بدورها ايدت الدكتورة عواطف نعيم هذه الافكار لما لها من دور في تنشيط ذاكرة الشباب مؤكدة ان هناك خطوات بهذا الاتجاه من قبل القائمين على الدراما العراقية.
    وفي الختام استذكر الجانبان بعض الاعمال الفنية المتميزة في الدراما والتي تركت بصمتها في ذاكرة الجمهور العراقي مثل المسلسل التلفزيوني (تحت موس الحلاق) مؤكدتان على ضرورة توفير الدعم للاعمال الفنية وللفنان كي تنهض الدرما العراقية بكل ماهو جديد ومتميّز.




    © حقوق النشر محفوظة لدار الازياء العراقية 2019
    3:45