الاخبار

الدار العراقية للأزياء تستضيف رابطة المرأة العراقية

   
146 مشاهدة   |   2 تقييم
تحديث   20/07/2020 4:24 مساءا

استقبلت مدير عام الدار العراقية للأزياء الدكتورة ابتهال خاجيك تكلان في مكتبها بالدار رئيسة رابطة المرأة العراقية السيدة شميران مروگل وعضو الرابطة السيدة ڤالنتينا يوآرش .


استعرضت خلال اللقاء السيدة شميران سلسلة نشاطات الرابطة التي تصب في خدمة المرأة العراقية بشكل خاص والاسرة والطفل بشكل عام بما يتناسب و المرحلة الراهنة كما واعربت مروگل عن دعم الرابطة ومساندتها الدائمة لقياديات المجتمع الاتي يمثلن شخصية المرأة العراقية ورمزيتها العريقة مستبشرة خيراً بالسيدة تكلان وادارتها لهذه الدار العريقة وتمنياتها بالتقدم والازدهار في عملها .


فيما اكدت الدكتورة ابتهال تكلان على استعداد الدار للتعاون المستفيض ودعم المرأة ضمن الخطط المستقبلية التي وضعتها الدار واقامة جسور العمل المثمر مع الرابطة النسوية ، منوهةً على دور المرأة في المجتمع العراقي واهمية تبؤها مواقع صنع القرار .


وتطرق الجانبان لتاريخ السيدة شميران مروگل كونها قامة نسائية مشرفة في تاريخها النضالي بالاضافة لمنصبها كسكرتيرة رابطة المرأة العراقية هي ايضاً عضو المكتب السياسي للحزب الشيوعي العراقي كما تتبوء موقع نائب رئيس اتحاد النسائي الديمقراطي .حضر اللقاء مدير قسم العروض والمعارض في الدار الفنان المخرج آرا يسايان.


وفي ختام اللقاء عبرت السيد تكلان عن شكرها العميق لهذه الزيارة وان الدار تشرع ابوابها دائماً لتستقبل اي تعاون مثمر يغني المشهد الثقافي العراقي ويرتقي بنمط الدار نحو آفاق اوسع جمالاً وبهاء.




لمشاهدة اعمال الدار الفنية اضغط على الصورة

© حقوق النشر محفوظة لدار الازياء العراقية 2019
3:45