الاخبار

مدير عام الدار العراقية للازياء تلتقي الموظفين الجدد في اجتماع موسع

   
94 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   13/09/2020 12:50 صباحا

عقدت مدير عام الدار العراقية للأزياء د. إبتهال خاجيك تكلان صباح يوم الأربعاء التاسع من شهر أيلول الجاري وعلى قاعة الجواهري في مبنى الدار اجتماعا موسعا مع كوادر الدار من الموظفين الجدد على الملاك الدائم إضافة إلى المنسبين من الدوائر الاخرى التابعة للوزارة. جاء هذا اللقاء ليكون باكورة الانطلاق في دعم مسيرة الشباب والأجيال الجديدة قادة المستقبل وفق منظور العطاء والإبداع.. بهذه الكلمات افتتحت تكلان الاجتماع مؤكدة رغبتها بالاستماع إلى الآراء والمقترحات والأفكار التي تختزنها العقول الشابة فطرحت جملة من الآراء والمقترحات تخدم مسيرة العطاء والابداع للدار.

 

وبعد الاستماع لكل ماجاءت به المناقشات كان للمدير العام كلمة أخيرة أكدت من خلالها شكرها العميق لكل الكوادر لما استشعرت من طاقة إيجابية معربة عن استمرار الدار في نهجها الثابت بالحفاظ على الهوية العراقية في كل ماتنتجه مؤكدة إنها تسعى دائما لاستقطاب العناصر الجيدة لإثراء الدار بكل مقومات التميز ورفع كفاءة العاملين بزجهم بدورات تزيد من المهارات إضافة إلى تكليف مركز التدريب بضرورة اقامت دورات تثقيفية حول القوانين التي تنظم العمل من أجل ضمان إعداد كوادر قادرة على تولي زمام القيادة مستقبلا.

 

هذا وقد تم الاجتماع وفق ضوابط السلامة والأمان لمجابهة جائحة كورونا من خلال الالتزام بتطبيق شروط التباعد وارتداء الكمامات والكفوف والتعقيم ، وقد حضر اللقاء عدد من مدراء الأقسام ومسؤولي الشعب وموظفي الدار




لمشاهدة اعمال الدار الفنية اضغط على الصورة

© حقوق النشر محفوظة لدار الازياء العراقية 2019
3:45