الاخبار

    مدير عام الدار العراقية للازياء يستقبل وفداً اعلامياً

       
    21 مشاهدة   |   1 تقييم
    تحديث   26/10/2017 2:03 مساءا

    استقبل مدير عام الدار العراقية للازياء، الاستاذ عقيل ابراهيم المندلاوي، كل من وفد مؤسسة الشبكة للثقافة والاعلام، برئاسة الدكتور يعقوب العبدالله، ورئيس تحرير مجلة " باليت" السيد ناصر الربيعي، في الرابع والعشرين من الشهر الحالي.
    حيث قدم الضيوف باقات من الورد تحية للمندلاوي، لمناسبة تسلمه مهام منصبه مديرا عاما للدار العراقية للأزياء الذي عده، العبد الله، انتصارا للثقافة العراقية، واشاد بجهود المندلاوي وسعيه للنهوض بالحركة الفنية في الدار. 
    وعقب، المندلاوي، بان مسيرته مع الدار ستكون مكمله لانجاز ماتم الاعداد له سابقاً، والقادم سيكون افضل بتكاتف جميع العاملين في الدار خدمة للمسيرة الثقافية واظهار تاريخ وحضارة بلاد الرافدين وفلكلورها، متمثلة فنيا بالزي ومكملاته، بطريقة تليق باصالة هذا الشعب وعراقته.
    كما بحث المندلاوي، اثناء اللقاء سبل التعاون المستقبلي وماهيته، واكد سعيه لافتتاح 'غاليري الواسطي' ليكون واحدا من اهم قاعات بغداد للفن التشكيلي. وبدوره اشار الربيعي، الى انه كانت هناك مشاريع ثقافية متبادلة، في السنوات السابقة، وعادت بعودة المندلاوي.
    حضر اللقاء معاون مدير عام الدار، صلاح الفضلي، ومدير التخطيط، هيفاء خضر، ومدير العلاقات والاعلام، هدى يحيى.
    وعلى هامش اللقاء سجلت قناة مؤسسة الشبكة كلمة للمندلاوي اكد فيها على حرصه على النهوض بواقع الدار، خدمة للحركة الثقافية باعتبار ان الدار العراقية للأزياء واحدة من دوائر وزارة الثقافة والسياحة والآثار المهتمة بالفن والمبدعين.
    كذلك سجل كل من العبد الله والربيعي والسيدة خضر كلمات بالمناسبة.




    © حقوق النشر محفوظة لدار الازياء العراقية 2016
    3:45