الاخبار

    الدار العراقية للأزياء تبدأ العمل على خط انتاج حديث

       
    85 مشاهدة   |   1 تقييم
    تحديث   12/01/2018 8:35 صباحا

     

     

    بتوجيه واشراف مباشر من قبل مدير عام الدار ’عقيل ابراهيم المندلاوي‘ باشر مصممو الدار بالعمل على خط انتاج جديد مختلف يتمثل في تصاميم حديثة تواكب الموضة وبلمسة فنية مستوحاة من تاريخنا ومايحويه من حروف وزخارف متنوعة .

     

    وذلك لرفد السوق العراقية للأزياء التابعة للدار بملابس حديثة (الكجول والسهرة) مواكبة للموضة وبنفس الوقت تتميز بانها تجمع بين جمالية التصميم واللمسة التاريخية للدار، كالطباعة والرسم على القماش . 

     

     

     

    وفي حديث مع مدير الانتاج ’سيف العبيدي‘ ذكر فيه انه تم شراء المواد الاولية من الاقمشة والخيوط والمستلزمات المطلوبة لانجاز الخط الانتاجي الجديد، بالإضافة الى الاستعانة بالاقمشة الموجودة في الدار .

     

     

    كما اكدت مدير التصميم ومسؤولة 'مركز التدريب' في الدار المصممة ’شروق الخزعلي‘ انه سيتم الاستفادة من نتاجات (أزياء) الطلبة خريجي 'مركز التدريب' للدورات السابقة لعرضها في سوق الدار.

     

     

    يذكر ان جميع المصممين والفنانين في الدار تنصب جهودهم حاليا من اجل ابتكار اعمال جديدة لصناعة ازياء تدمج بين الحداثة والموروث في ملابس ترتقي الى الذائقة الفنية للفرد العراقي .

     

     

    من ناحية اخرى، تضم "السوق العراقية للأزياء" حاليا نتاجات الدار (المعروضة للبيع المباشر) من عباءات مختلفة الالوان ذات تصاميم متنوعة غاية في الدقة والاناقة، طرزت بحروف وابيات شعرية واشكال هندسية تحمل عبق الموروث الحضاري الاصيل .

     




    © حقوق النشر محفوظة لدار الازياء العراقية 2016
    3:45