الاخبار

    الدار العراقية للازياء تقدم عرض للأزياء بالتعاون مع بابيلون مول

       
    22 مشاهدة   |   2 تقييم
    تحديث   30/06/2018 12:40 صباحا

     

     

    قدمت الدار العراقية للازياء، بالتعاون مع إدارة بابيلون مول، عرضا بهيجا للمصممات خريجات الدار وذلك مساء الخميس المصادف 2018/6/28.


    استطاعت المصممات التحليق في عالم الأزياء وتحقيق اول نجاح لهن عبر توظيف أفكارهن بتصاميم جميلة ابهرت الحضور، ويفخرن بدعم الدار لهن.

     

     

     

    حيث دأبت الدار العراقية للأزياء برعاية مديرها العام عقيل ابراهيم المندلاوي على احداث نقلة نوعية في الدارعن طريق تبني الابداع للفرد , وتحدثت المصممات الخمسة خريجات مركز التدريب" في الدار/الدورة الحادية عشر "

     


    (انتصار حلو، سارة صالح سلمان، شيماء عبد الكريم، علا كريم، نور القريشي ) خلال العرض، عن نوعية القماش والالوان المستخدمة ومايطمحن اليه في مستقبل عالم الأزياء والموضة

     

     

    كما وقدمن شكرهن وامتنانهن للدار العراقية للأزياء وللجهود المبذولة من قبل فناني 'مركز التدريب' والمشرفة على المركز المصممة شروق الخزعلي،لما قدموه لهن من خلال تدريبهن على فن التصميم والتنفيذ، الخياطة، مزج الالوان، وصقل موهبتهن وكل المواهب الشابة المتدربة في المركز.

     


    كما تألقت عارضات الدار بتلك الباقة الجميلة من التصاميم المتنوعة صيغت بأنامل تلك الشابات الخمسة، نالت اعجاب جمهور الحاضرين ومن بينهم الدكتور الاعلامي منير العنبكي

     

     

    الذي اثنى على الانعطافة التي تشهدها الدار في مسيرتها الفنية مؤخرا بصورة واضحة للعيان والنتاج الذي تقدمه يعتبر مدعاة فخر واعتزاز لجميع المبدعين والفنانين والشباب الطموح.

     


    كذلك ابدت الاعلامية والشاعرة اخلاص الطائي اعجابها بالعرض وعارضات الدار اللواتي يبدين جمالا أخاذا في اتقانهن لطريقة عرض الازياء بالصورة التي تمنح المتلقي متعة المشاهدة .

     

     

    هذا وكان للحضور اللافت من المثقفين والعدد الكبير من الصحفيين والاعلاميين والجمهور الواسع والتغطية الاعلامية منحت دلالة واضحة وعطرا مسكا ودعما كبيرا للعرض وللمصممات ليبدأ مشوارهن في عالم الأزياء.

     




    © حقوق النشر محفوظة لدار الازياء العراقية 2016
    3:45